منتديات الحرامي سات

منتديات الحرامي سات

أهــــلا وســـــهلا بـــــك إلــــى مـــنـــتديــــات الحــــــرامى ســـــــات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رجال شحاته يهزمون رواندا ويضغطون على الخُضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elbana

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8
17/05/1965
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رجال شحاته يهزمون رواندا ويضغطون على الخُضر   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:11 am

شدد المنتخب المصري الضغط على نظيره الجزائري بعد فوز الفراعنة على مضيفهم منتخب رواندا بهدف نظيف عصر السبت على ملعب أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في منافسات المرحلة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
تجاوز حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر ولاعبيه كل الظروف المعاكسة والتي كان أبرزها إصابة محمد أبوتريكة أثناء التسخين وتأكد عدم مشاركته ثم إصابة المهاجم سيد حمدي بعد 34 دقيقة من بدء اللقاء.
أحرز هدف المباراة الوحيد أحمد حسن في الدقيقة 67 من كرة بدأها البديل بركات وتنتهي إلى ركنية ينفذها فتحي تصل إلى عبدربه الذي يسدد كرة من داخل المنطقة كانت في طريقها لخارج الملعب يحولها حسن في الزحمة داخل شباك الحارس ندوري.
وأبقى المنتخب المصري على حظوظه القليلة قائمة في المجموعة التي سيلتقي في منافساتها الأحد منتخبي زامبيا والجزائر بالجزائر. بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 7 نقاط بانتظار لقاء الجزائر (7 نقاط) وزامبيا (4 نقاط).
وبالفوز على منتخب رواندا يحقق الفراعنة ما فشل فيه المنتخب الجزائري متصدر المجموعة الذي تعادل على نفس الملعب وأمام نفس الفريق بدون أهداف.
الشوط الأول
يبدأ المنتخب المصري بتنظيم داخل الملعب ويراوغ السيد حمدي (4) أكثر من لاعب من داخل المنطقة ويرل عرضية خطيرة ينقذها دفاع رواندا بصعوبة.
ويسدد أحمد حسن (10) قوية على يمين الحارس الرواندي ويواصل المنتخب المصري سيطرته على اللقاء وتضيع كرة أخرى برأس حسني عبدربه (19) من عرضية معوض.
ويتوصال الأداء وينكمش منتخب مصر لدقائق ويصاب سيد حمدي (33) ويخرج ويحل محله دودي الجباس.
ويضيع أحمد رؤوف هدفاً أكيدا (34) من خطأ لمدافع رواندي يخطئها أيضاً رؤوف إلى خارج الملعب. وتمر الدقائق بدون جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
يبدأ هذا الشوط برأسية ضائعة من وائل جمعة من ركنية نفذها أحمد فتحي (48)، ويرد المنتخب الرواندي بهجمة خطيرة وقف فيها لاعبو مصر لوجود خطأ ضد شوقي وينقذ الحضري هدفاً أكيداً إلى ركنية تضيع (52).
ويجري حسن شحاته المدير الفني تغييراً ثانيا بخروج أحمد رؤوف ونزول بركات (58)، ويرد المدرب الكرواتي لمنتخب رواندا توتشاك بإشارك لاباما بدلا سعيد أكاسي، ويحصل أحمد فتحي على بطاقة صفراء.
ويحصل شوقي على بطاقة صفرءا (65)، ويتعرض بركات لمخالفة تبدأ هجمة مركبة يحرز منها أحمد حسن (68) هدف مصر الأول، وبعد دقيقة واحدة يخرج حسن ويحل محله أحمد عيد عبدالملك.
ويضع بركات المهاجم دود الجباس (76) وجها لوجه مع جان كلود ندوري حارس رواندا لكن المهاجم الشاب يتباطأ وتخرج الكرة إلى ركنية.
ويعود الجباس ويهيئ كرة (مقشرة) لشوقي الذي أضاع هدف بطريقة عجيبة (78)، ويسدد لاعب رواندا كرة قوية على يمين الحضري من ضربة ثابتة ويظهر منتخب مصر أفضل في المشهد الهجومي بفعل تحركات بكرات وأحمد عيد عبدالملك.
ويقطع بركات كرة (89) ويسدد يخرجها الحارس بصعوبة لكن حكم اللقاء الغاني يشير إلى ضربة مرمى.
ويحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع ويشدد المنتخب الرواندي من هجماته ويرد سيد معوض بانفراد إلى ركنية ويستبسل لاعبو مصر ويتناقلون الكرة بثقة، وينتهي اللقاء بفوز هام وصعب بهدف نظيف ليرفع الفراعنة رصيدهم في المجموعة إلى 7 نقاط.
تشكيل منتخب مصر: عصام الحضري، هاني سعيد، وائل جمعه، أوكا، سيد معوض، أحمد فتحي، حسني عبدربه، محمد شوقي، أحمد حسن (أحمد عيدعبدالملك69)، سيد حمدي (دودي الجباس34)، أحمد رؤوف (بركات58).
الاحتياطي: الهاني سليمان، محمد شعبان، أحمد عيدعبدالملك، المعتصم سالم.
طاقم التحكيم (الغاني): جوزيف أودارتي لامبتي كحكم ساحة، والمساعد الأول هارونا أيوبا والمساعد الثاني ديفيد لاريا والحكم الرابع ويليام سيلورم


** شاهد هدف اللقاء
http://www.superkoora.com/show.php?m=276
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجال شحاته يهزمون رواندا ويضغطون على الخُضر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرامي سات :: ::: المنتـــــديات العـــــامة ::: :: الساحـــــة الرياضيـــــة-
انتقل الى: